wrapper

الأحد, 27 شباط/فبراير 2022 21:44

منع كادر قناة السومرية من تغطية حريق مستشفى الهندية العام في كربلاء

قامت القوات الأمنية بالاعتداء على كادر قناة السومرية الفضائية، عشاء اليوم خلال تغطية حادث حريق مستشفى الهندية العام بمحافظة كربلاء.

 

وقال مراسل القناة أنور مالك هاشم إنه تعرض للاعتداء مع زميلة المصور احمد الجبوري اثناء تغطية حريق مستشفى الهندية العام حيث تعرضوا للاعتلاء مع مجموعة من الصحفيين العاملين في القنوات وهي (قناة زاكروس، ان نيوز، ودجلة) وتم منعهم من التصوير وسحب الهاتف المحمول وكذلك تم استخدام العصا الكهربائية ورشهم بالماء من اجل عدم نقل عدد الضحايا وتفاصيل الحريق.

 

تدين النقابة الوطنية للصحفيين ما تعرضت له الزملاء الصحفيين ووسائل الاعلام في كربلاء، وتعده انتهاكا لحرية العمل الصحفي المكفولة دستوريا. كما وتطالب النقابة من القوات الأمنية إلى احترام العمل الصحفي والتوقف عن منعهم او طردهم لأنهم يقومون بواجبهم 

قراءة 473 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned