wrapper

الأحد, 02 شباط/فبراير 2020 10:29

النقابة الوطنية تدين المنع والاعتداء الذي تعرض له فريق تصوير قناة فضائية قرب ساحة التحرير

بغداد – NUJI
تدين النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، الاعتداء والمنع الذي تعرض له فريق تصوير قناة الفلوجة الفضائية قرب ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.
وحصلت وحدة رصد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، على "تصوير فيديوي يبين لحظات المنع والاعتداء الذي تعرض له مراسل قناة الفلوجة الفضائية، علي عبد الكريم، ومصوره، بعد تغطيتهم لبيان التظاهرات الرافض لتكليف محمد توفيق علاوي، بتشكيل الحكومة الانتقالية".
وأظهر التصوير الفيديوي، لحظات اقتحام مجموعة تابعة للتيار الصدري (اصحاب القبعات الزرقاء)، للتصوير المباشر، وإرغام المصور على إنهاء التصوير بالقوة، ومنع المتحدثين من كشف تفاصيل عملية اقتحام مبنى المطعم التركي".
وتؤكد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، ان حرية العمل الاعلامي والصحفي، حق كفله الدستور العراقي، ولا يحق لاي جهة سواء كانت حكومية او تابعة لجهة سياسية تكميم الافواه ومنع الصحفيين من التغطية الاعلامية.

النقابة الوطنية للصحفيين في العراق
(2 شباط 2020)

قراءة 628 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned