wrapper

الأحد, 24 تشرين2/نوفمبر 2019 22:00

النقابة الوطنية توثق اصابة مصور تلفزيوني في بغداد

بغداد
وثقت النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، اصابة مصور قناة دجلة الفضائية علي صباح بالاختناق بعد انفلاق قنبلة للغازات المسيلة للدموع بالقرب منه قرب جسر الاحرار، وسط العاصمة بغداد.
وقال زملاء المصور علي صباح، لوحدة رصد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، انه "بعد انفجار القنابل المسيلة للدموع التي استخدمتها القوات الامنية لتفريق المتظاهرين قرب جسر الاحرار، تعرض المصور علي صباح لحالة اختناق شديد نقل على اثرها الى المفارز الطبية القريبة لتلقي العلاج".
واضافوا، ان "صباح لم ينقطع عن تغطية الاحتجاجات منذ انطلاقها في مطلع تشرين الثاني 2019".
وتؤكد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، على اهمية توفير مناطق امنة للصحفيين خلال تغطية التظاهرات والاحتجاجات للحفاظ على حياتهم ومنع تعرضهم لاعتداءات سواء من قبل القوات الامنية او المتظاهرين، فيما تطالب المنظمات الدولية المعنية بحقوق الصحفيين بانهاء الانتهاكات المستمررة لحريات التعبير والحريات الصحفيية خلال التظاهرات.

قراءة 315 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned