wrapper

الجمعة, 11 تشرين1/أكتوير 2019 21:31

وداعاً أستاذنا الخالد عدنان حسين

بغداد – NUJI
ببالغ الحزن والألم تنعى النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، الكاتب الكبير والصحفي المعروف، النقيب الأسبق للنقابة الوطنية للصحفيين الأستاذ عدنان حسين، الذي وافاه الأجل في مدينة لندن يوم الخميس الموافق ( ١٠ تشرين الأول ٢٠١٩ ) بعد صراع مرير مع المرض.

إن رحيل أستاذنا وزميلنا خسارة كبيرة، فُجعت بها نقابتنا، إذ كان الفقيد أبرز مؤسسي النقابة، والمقاتل الدائم في أن تكون وتستمر أمينة في الدفاع عن الصحفيين وحقوقهم، مقدامة في الذود عن حرياتهم المهنية.

رحل عدنان حسين ـ الشخصية الوطنية والثقافية الفذة ـ الذي طالما كان قلمه معبراً ـ بشجاعة حقة ـ عن الأفكار والتطلعات المدنية، إلّا ان أثره الفكري باقٍ في نفوس زملائه وتلامذته ومحبيه.

لروح فقيدنا الغالي السلام والخلود.

قراءة 279 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned