wrapper

الخميس, 30 أيار 2019 18:24

قوة امنية تمنع كادر قناة تلفزيونية من التصوير جنوبي بغداد

بغداد
تدين النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، التصرفات الفردية في منع الكوادر الصحفية من التغطية بمناطق العاصمة بغداد، التي كان اخرها منع كادر قناة NRT عربية من التصوير في منطقة ابو دشير جنوبي بغداد.
وقال مقدم برامج الدنيا بخير الذي يعرض على شاشة NRT عربية عزيز الربيعي، في اتصال هاتفي مع وحدة رصد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، ان "قوة من الشرطة الاتحادية (الفرقة الثانية/ اللواء السابع/ الفوج الاول/ السرية الرابعة) منعت كادر برنامج الدنيا بخير من التصوير في منطقة ابو دشير جنوبي بغداد، دون سبب يذكر".
واضاف، ان "القوة هددت الكادر بالاحتجاز في حال التصوير داخل المنطقة"، وتسائل الربيعي، "لماذا لم يتم منعنا يوم امس عندما صورنا في نفس المكان الذي منعنا منه اليوم؟".
واشار الربيعي، الى ان القوة امرت كادر القناة بمغادرة المنطقة بالرغم من استحصالنا لكافة الموافقات الامنية المطلوبة".

قراءة 248 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned