wrapper

الثلاثاء, 21 أيار 2019 12:58

صحفيون سامرائيون يتعرضون الى تهديدات بالتصفية لنشرهم تقارير حول "مربي الجاموس"

بغداد
تدين النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، ما تعرض له الصحفيين في محافظة سامراء، من تهديد ووعيد بالتصفية الجسدية، على خلفية نشرهم لتقارير صحفية يطالبون فيها برحيل مربي الجاموس من شمال سدة سامراء.
وتحمل النقابة الوطنية القوات الامنية وقيادة عمليات سامراء مسؤولية سلامة الصحفيين.
وقال عدد من صحفيي محافظة سامراء، في اتصال هاتفي مع وحدة رصد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، انه "على خلفية عرض تقارير تلفزيونية تطالب بترحيل مربي الجاموس من شمال سدة سامراء، تعرضنا الى تهديد ووعيد بالتصفية الجسدية و الاعتقال من قبل مجهولين يطالبوننا بالكف عن عرض مثل هكذا تقارير".
واضاف الصحفيين، ان "التقارير التي عرضت جاءت بسبب تزايد حالات حوادث السير التي ازهقت عدد كبير من ارواح المواطنيين المارين من تلك المناطق اخرها احد اطباء مستشفى سامراء".

قراءة 3012 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned