wrapper

الثلاثاء, 14 أيار 2019 21:06

النقابة الوطنية تُدين اعتقال مراسلين ومصور في احدى قرى كركوك

بغداد – NUJI
تدين النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، اعتقال مراسل موقع كركوك ناو كاروان ستار رفيق، ومراسل قناة NRT الكردية، اسو احمد، ومصوره لتغطيتهم تطورات احداث قرية بلكانة في قضاء الدبس، بمحافظة كركوك.
وتحمل النقابة الوطنية، قيادة عمليات كركوك، والجهات الامنية المسؤولة عن امن المحافظة، مسؤولية سلامة الكوادر الاعلامية المحتجزة، وتطالب بإطلاق سراحهم.
وابلغت ادارة موقع كركوك ناو وحدة رصد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، في اتصال هاتفي، ان "قوة من الجيش العراقي (المغاوير) الفرقة 14 اعتقلت مراسل موقع كركوك ناو كاروان ستار رفيق، ومراسل قناة NRT الكردية اسو احمد ومصوره، في قرية بكانة التابعة لناحية سركان، في قضاء الدبس، بمحافظة كركوك".
واضافت الادارة، ان "الكوادر الاعلامية اعتقلت اثناء تغطية توترات بين المواطنين العرب والاكراد، على ملكية اراضٍ زراعية"، لافتةً الى ان "الكوادر الاعلامية معتقلة منذ الساعة الـ1 ظهراً ولغاية الان لم يتم اطلاق سراحهم".

قراءة 1034 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned