wrapper

الثلاثاء, 21 كانون2/يناير 2014 15:41

النقابة الوطنية للصحفيين تندد بقتل صحفي وجرح آخر في الخالدية

 

انضم أمس اثنان من زملاء المهنة الى القافلة الكبيرة من ضحايا مهنة الاعلام الذين سقطوا ، غيلةً أو عرضاً، من المئات وهم يؤدون واجبهم في نقل الحقيقة الى الرأي.

تعبّر نقابتنا عن الألم والغضب شديدين لمقتل الزميل فراس محمد، مراسل ومقدم البرامج في قناة الفلوجة، ولجرح زميله مؤيد إبراهيم مراسل قناة الأنبار الفضائية، اثناء العمليات العسكرية  في بلدة الخالدية (شرقي الرمادي) بانفجار عبوة ناسفة استهدفت السيارة التي كانت تقلهما مع عدد من النازحين عن البلدة.

واذ تندد نقابتنا  بالارهاب الذي يروّع المدنيين في مدن وبلدات محافظة الانبار الان ، فانها تذكّر بوجوب احترام الصحفي وهو يؤدي مهمته الجليلة، وتطالب المؤسسات الاعلامية والقوات الحكومية بضمان أمن الصحفيين وتجنيبهم مواجهة خيار  فقدان حياتهم او فقدان اعمالهم.

 

مجلس النقابة الوطنية للصحفيين العراقيين

بغداد في 21/1/2014

 

 

 

قراءة 946 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned