wrapper

الأحد, 08 كانون2/يناير 2017 11:15

النقابة الوطنية للصحفيين تستنكر جريمة اغتيال الصحفي والمحامي عبد القادر القيسي

بغداد - NUJI
تستنكر النقابة الوطنية للصحفيين في العراق ، جريمة اغتيال الصحفي والمحامي عبد القادر القيسي ، وتعدها تصعيدا خطيراً آخر ضد الوسط لاعلامي في البلاد .
وكانت مصادر أمنية أعلنت العثور على جثة القيسي الخميس الماضي المصادف ٢٠١٧/١/٥، بعد مرور اربعة ايام على اختطافه من قبل مسلحين مجهولين ، وتحديداً في عيد راس السنة الميلادية حيث كان عائدا الى بغداد للاحتفال بها مع عائلته قادماً من اربيل حيث يقيم .
ويحمل القيسي شهادة دكتوراه في القانون، وسبق أن شغل منصب رئيس نقابة المحامين في بغداد. ويعتبر القيسي اول ضحايا الاسرة الصحفية في عام ٢٠١٧ .
ولابد من التنويه بان السلطات الامنية لم تعلن عن اختطاف القيسيْ وكذلك عائلته .
وتشدد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق على ضرورة عدم السكوت على عملية اغتيال الزميل عبد القادر القيسي والتقاعس في اجراء تحقيق من قبل السلطات الامنية والقضائية والكشف عن الجناة وتقديمهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل.
مجلس النقابة الوطنية للصحفيين.

قراءة 10494 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned