wrapper

السبت, 21 كانون1/ديسمبر 2013 17:10

النقابة الوطنية تمجد شهادة الاعلامي مهند محمد

تعبر النقابة الوطنية للصحفيين العراقيين عن غضبها الشديد حيال الجريمةالارهابية النكراء التي ارتكبها الارهابيون اللئام في منطقة الدورة امس الخميس 19/12/2013 وراح ضحيتها العشرات من المواطنين الابرياء، وبينهم زميلنا الاعلامي الواعد مراسل وكالة رويترز مهند محمد وابنه الطفل مصطفى.

هذا الارهاب السافر ما كان له أن يتواصل ويتفاقم لو لم تكن الطبقة السياسية الحاكمة قد انشغلت كلياً بصراعاتها الضارية على السلطة والنفوذ والمال عن قضايا الشعب والوطن، وفي المقدمة منها قضية الأمن.

ترى نقابتنا ان الدولة تتحمل مسؤولية رئيسة في تردي الاوضاع السياسية والامنية وفي استمرار نزيف الدم العراقي على هذا النحو الذي لا نظير له، مثلما تتحمل المسؤولية عن التقصير في توفير الاجراءات والضمانات الخاصة بحماية الاعلاميين وعموم المواطنين.

سيبقى مهند محمد وكل شهداء مهنتنا الجليلة في ضمائرنا وقلوبنا الى الابد.

 

مجلس النقابة الوطنية للصحفيين العراقيين

 

بغداد 20/12/2013

قراءة 1199 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned