wrapper

الإثنين, 07 تشرين1/أكتوير 2013 19:13

صحفيو البصرة وذي قار وبابل يُحضّرون لتأسيس فروع للنقابة الوطنية للصحفيين

قام وفد من مجلس النقابة الوطنية للصحفيين العراقيين بزيارات الى محافظات المنطقة الجنوبية، ميسان والبصرة وذي قار، خلال الفترة بين 3 و5 تشرين الأول الحالي، للتعريف بالنقابة وبرنامجها ونظامها الداخليوتطلعاتها للعمل المهني ، التقى خلالها بالعشرات من الزميلات والزملاء. وشكّل صحفيون واعلاميون في كل من البصرة وذي قار لجنة تحضيرية للاعداد لتأسيس فرع للنقابة في كل من المحافظتين، والترتيب لمؤتمر في هذا الخصوص  خلال العام الحالي.

وكان وفد من المجلس قد زار في وقت سابق محافظة بابل، واثمرت الزيارة أيضاً عن تشكيل لجنة تحضيرية لانشاء فرع للنقابة الوطنية وعقد مؤتمر له.

ان مجلس النقابة يعبّر عن سعادته بالحماسة التي لمسها لدى الزميلات والزملاء الذين التقاهم الوفد، ويجد في هذا دعماً قوياً لمشروعنا المهني.

 

قراءة 940 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned