wrapper

السبت, 11 تشرين1/أكتوير 2014 16:40

النقابة الوطنية للصحفيين تندد بجريمة "الدولة الاسلامية" بنحر الزميل العزاوي

 

مرة أخرى يرتكب تنظيم الدولة الاسلامية الارهابي واحدة من جرائمه المروعة بحق أحد زملاء المهنة، مقدماً دليلا آخر على همجية هذا التنظيم وهمجية الفكر السلفي المتطرف الذي يدين به.

علمت نقابتنا ان التنظيم الارهابي اقدم على نحر المصور الصحفي رعد العزاوي وشقيقه واثنين من اهالي قرية سمرة في ناحية العلم التابعة لقضاء تكريت مركز محافظة صلاح الدين، بحسب ما اكد مصدر أمني مسؤول يوم امس الجمعة.

واوضح المصدر ان عناصر من التنظيم الارهابي " قتلوا الصحفي رعد العزاوي الذي اختطف قبل شهر من منزله في ناحية العلم مع شقيقه واثنين من اهالي قرية سمرة" ، وان "طريقة القتل نفذت بقطع العنق".

وكان الزميل العزاوي يعمل مصوراً في مكتب محافظ صلاح الدين بالاضافة الى عمله في قناة "سما صلاح الدين".

تندد نقابتنا بهذه الجريمة البشعة وبالفكر الذي يحكم سلوك هذا التنظيم الذي يمثل خطرا ماحقاً للشعب العراقي وسائر شعوب العالم، وتدعو مختلف هيئات الدولة والهيئات الثقافية والاجتماعية الى تعزيز الحملة المناهضة لهذا التنظيم وفكره ودعم التحالف الدولي المنخرط في الحرب الاممية ضده.

مجلس النقابة الوطنية للصحفيين العراقيين

بغداد 11/10/201

قراءة 1221 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned