wrapper

السبت, 22 آذار/مارس 2014 17:59

النقابة الوطنية تندد بجريمة قتل الاعلامي محمد بديوي

 

تندد النقابة الوطنية للصحقيين العراقيين بقوة الحادث المروع الذي اودى بحياة الزميل الاعلامي محمد     بديوي الشمري  صباح اليوم السبت  22/3/2014على  يد احد ضباط الفوج الرئاسي بمنطقة الجادريةوسط بغداد ,وترى فيه انتهاكا سافرا جديد ا يضاف الى مسلسل الترويع الذي تتعرض له الاسرة الصحفية في البلاد .

وفيماتطالب النقابة الوطنية بااجراء تحقيق مهني  وشفاف وعدم تسويفه كما حدث في حالات سابقة,من اجل الوقوف على ملابسات الجريمة وتسليم الجناة الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل ,فانها تدعو الى عدم اخراج الحادث عن طبيعته الجنائيةوالى عدم اطلاق التهم بشكل مجاني وغير مسؤول قديؤدي الى مزيد من التوتر .

ولقي الزميل محمد بديوي مصرعه المروع والمأساوي اثر مشادة كلامية مع منتسبي الفوج الرئاسي,يحمل رتبة ضابط ,في منطقة الجادرية .وبحسب شهود عيان فان الجاني اطلق النار على رأس الضحية وارداه قتيلا فورا.

يذكر ان المرحوم محمد بديوي يحمل شهادة الدكتوراة ويعمل تدريسيا في قسم الاعلام بالجامعة المستنصرية ,ويراس مكتب اذاعةالعراق الحر في بغداد .مجلس النقابة الوطنية للصحفيين العراقيين 

بغداد في 22 اذار 2014 

قراءة 920 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned