wrapper

الأحد, 07 حزيران/يونيو 2020 00:41

مدير حكومي يعتدي ويمنع فريق تصوير قناة فضائية من تغطية مؤتمر صحفي

بغداد – NUJI
وثقت وحدة رصد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، اعتداء مدير سايلو كركوك، نجف موسي، على فريق تصوير قناة روداو الفضائية، إضافة الى انه منعهم من تغطية مؤتمر صحفي يخص الزراعة في المحافظة.

وفي اتصال هاتفي مع وحدة رصد النقابة، قال مراسل قناة روداو الفضائية، هيوا حسام الدين، ان "مدير سايلو كركوك، اعتدى على فريق تصوير القناة خلال البث المباشر، إضافة الى انه شتم الكادر وطالبهم بمغادرة المكان وعدم الدخول مجدداً الى السايلو".

واضاف، هيوا انه حاول الاعتذار من المدير إلا انه حمايته اعتدوا علينا وشتمونا".

وتؤكد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق ان حرية الاعلام والعمل الصحفي حق كفله الدستور العراق، وتطالب الجهات المعنية بالتدخل وإنهاء الاعتداءات المتكررة على الكوادر الصحفية من قبل الجهات الحكومية والقوات الامنية.

النقابة الوطنية للصحفيين في العراق
(7 حزيران 2020)

قراءة 555 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned