wrapper

الثلاثاء, 02 حزيران/يونيو 2020 12:54

مستشفى حكومي يمنع كادر صحفي من تغطية حالة صحية لفتاة معنفة اسرياً

بغداد – NUJI
وثقت وحدة رصد النقابة الوطنية للصحفيين في العراق، منع كادر قناة U TV من تغطية حالة صحية لفتاة معنفة اسرياً.

وقال مراسل قناة U TV بمحافظة كربلاء وليد الصالحي في اتصال هاتفي مع وحدة رصد النقابة، ان "ادارة مستشفى الحسين في محافظة كربلاء، منعتني انا والمصور بلال امين، يوم امس الاثنين، الموافق (1 حزيران 2020) من تغطية حالة صحية لفتاة معنفة اسرياً".

الصالحي، اشار الى ان "امن المستشفى منعنا من الدخول بالرغم من استحصالنا الموافقات الرسمية المعتمدة من قبل دائرة صحة كربلاء".

وتطالب النقابة الوطنية للصحفيين في العراق المؤسسات الحكومية، الى عدم منع الكوادر الصحفية، من إداء مهامهم الصحفية، وتؤكد ان حرية الاعلام والعمل الصحفي حق كفله الدستور العراقي ولا يحق للجهات الحكومية التضييق على وسائل وسائل الاعلام ومنعهم من إداء مهامهم الاعلامية.

قراءة 581 مرات

نبذة

هذا الموقع هو الموقع الرسمي الخاص بالنقابة الوطنيــــــة لـلـصـحفيين في العراق. الموقع يعني بنشر جميع نشاطات النقابة أضافة الى أهم الأخبار العالمية والعربية والعراقية وفي مختلف المجالات.

logo-down

إتصل بنــا

العنوان : العراق -بغداد، حي السعدون، محلة 101، زقاق 20، دار12

موبايل :009647704300067

البريد الالكتروني:   عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شركاء النقابة

ims     irex     ned